حظك اليوم 5 تشرين الأول أكتوبر

الحمل

تمر بيوم جميل. ستكون الساعات الثلاثة الأولى مميزة ومطمئنة، وهي من أفضل الفترات لإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي. تعيش أوقاتا رائعة تفسح لك التلاقي والتعرف بشخصيات جديدة، وكذلك التعبير عن رأيك.

حظ سعيد للجميع

الثور

يوم مثمر وواعد لتعلقه بمسألة تعنيك مباشرة، وقد تسمع خبرا سارا. تلاحظ في آخر اليوم ظهور ارتفاع في الضغوط اليومية. كن أكثر تنظيما ووعيا للأولويات. تتسلط الأضواء على المزايا الجميلة في شخصيتك. لا بد من أن تلفت الأنظار، ومن الضروري إيصال وجهة نظرك والدفاع عن حقك.

حظ سعيد للجميع

الجوزاء

قد تعترضك بعض المشاكل، لكن الأمر ليس مستحيلا، وبإمكانك تخطي الصعوبات بسهولة وذكاء. حاول ألا تتخذ قرارا حاسما في الأيام الأقل حظا أو حين تواجه معارضة. انتظر يوما جيدا لمراقبة الأوضاع أولا ثم للتحرك. تلمس تجاوبا من قبل المحيطين بك.

حظ سعيد للجميع

السرطان

ما يدور في أروقة العمل جيد ويساعدك في إنجاز المطلوب منك بجدارة ونجاح. ظروف بسيطة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لكن عليك عدم الاستخفاف بأي طارئ. أمورك الصحية باتت في وضع يتطلب العلاج السريع قبل فوات الأوان.

حظ سعيد للجميع

الأسد

لا تستلم للضغوط ونفذ التعليمات المطلوبة منك فقط، ولا تحاول القيام بما يسيء إلى جهودك في العمل. النقاش البنّاء هو الطريقة المثلى للتوصل إلى حلول جيدة، فتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع. كثرة التدخين تؤذي رئتيك وتجعل تنفسك صعبا.

حظ سعيد للجميع

العذراء

الفرصة مناسبة اليوم للتخلص من الضغوط وتجد أن جميع المحيطين بك يساعدونك في ذلك . تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التي تريدها إلى الشريك، من دون أي تعقيدات وتبريرات. مارس المشي يومياً إذا استطعت ذلك.

حظ سعيد للجميع

الميزان

تشعر بالارتباك وتخاف على بعض العلاقات، لكن قد يدفعك ذلك أيضا إلى ارتكاب بعض التهور وسوء تقدير قدراتك. قد تتحمس لمقابلة أحد الأشخاص، لكنّك لا تجرؤ على التعبير عن ذلك، أو تحافظ على مشاعرك بعيدا عن عيون الآخرين.

حظ سعيد للجميع

العقرب

يوم غني بالتعارف واللقاءات وبالمزيد من الانفتاح في مجالك، تؤدي دور الوسيط والمفاوض والمحاور، وتنجح في تقريب وجهات النظر بمهارة. نقاشات حادة مع الشريك، وهذا من شأنه أن يساعدك على توضيح كل الأمور العالقة.

حظ سعيد للجميع

القوس

تلقى دعما من قبل الزملاء ويكون الوقت مناسبا للسفر والاتصال ببعض المؤسسات الكبيرة. إذا كنت راغبا في تحسين وضعك العاطفي، عليك تحضير الشروط المناسبة لطرحها على الشريك اليوم قبل الغد. لا تدع الخمول يسيطر عليك، وكن حريصا على المحافظة على صحتك هذه الفترة.

حظ سعيد للجميع

الجدي

خصمك قوي وقد ينوي السيطرة عليك أو على مكانك، استرح بعيدا عن المناوشات والنقاشات. خصص وقتاً كافيا للحبيب، وتكيف مع وضع يفرض نفسه ولا تعترض، لا تقاوم أحداثا طارئة وتجاوب مع الظروف. طبيعتك النارية تجعلك تكره الروتين، لذلك لا سبيل للتخلص من ذلك الإحساس سوى بممارسة الرياضة.

حظ سعيد للجميع

الدلو

الأنانية غير المبررة تدفعك إلى اتخاذ مواقف خارج قناعاتك، لذلك عليك الإسراع في إعادة تصويب الوضع قبل فوات الأوان. إذا رغبت في المضي قدما بعلاقة جديدة، عليك أن تبادر إلى إنهاء علاقتك بالشريك. راقب ضغطك هذا اليوم، فإذا تبين أنه عال اتصل بطبيبك واسأله عما يجب فعله.

حظ سعيد للجميع

الحوت

تضطر إلى مواجهة واقع لا يعجبك، ندعوك إلى تأجيل البدء بمشاريع جديدة والانصراف إلى التفكير العميق والتخطيط. تسلّم قلبك من النظرة الأولى، فتعجب بشخص تصادفه على غير موعد. قرار الاستمرار في التوجه إلى النادي للقيام بتمارين رياضية مفيد ليس له علاقة بضغوط العمل.

حظ سعيد للجميع