حظك اليوم 23 آب أغسطس

الحمل

التحول غير المتوقع في شخصيتك اليوم قد يجعلك عرضة لأكثر من مشكلة. عليك توخي الحذر لأنك قد تسلك اليوم طريقا مليئا بالأشواك. المشاريع طويلة الأجل قد تشهد تغييرا غير متوقع. المشاكل التي لم تجد لها حلا منذ سنوات عديدة قد تظهر عواقبها اليوم.

حظ سعيد للجميع

الثور

قد يكون لديك اليوم أحلام غريبة ولكنها جميلة في نفس الوقت. اكتب هذه الأحلام في مفكرتك. قد تحمل هذه الأحلام دلائل وإشارات غير متوقعة، فحاول أن تفسرها بحرص وبدقة. تضع منذ فترة العديد من الخطط لتحسين دخلك ولكن هذه الخطط منها ما هو قابل للتنفيذ ومنها ما لا يمكن تنفيذه.

حظ سعيد للجميع

الجوزاء

قد تنظر إلى أصدقائك اليوم نظرة مختلفة، وربما يكون السبب هو ملاحظة بعض التغيير في شخصيتهم وأسلوب حياتهم. قد يكون من المحتمل أيضا أن عددا منهم قد أنجز عددا لا بأس به من المهام الصعبة ولذلك ستبدي إعجابك به. قد تتغير علاقة أحدهم بك من صداقة إلى حب.

حظ سعيد للجميع

السرطان

تشعر بالكسل بسبب تغير الأحوال الجوية اليوم، ولكن على الرغم من ذلك إذا عرض عليك أحد الزملاء العمل معه، لن تتردد. اليوم هو أفضل وقت للاطلاع على كتب جديدة ومشاهدة أفلام وثائقية. كلما اطلعت على كتب جديدة اليوم، ستستفيد منها غدا.

حظ سعيد للجميع

الأسد

تحاول اليوم توسيع دائرة معرفتك ببعض الفنون. قد تقرر اليوم زيارة بعض المعارض أو حضور مسرحية أو حفل كبير أو شراء بعض الأنتيكات والتحف القديمة. قد يعرض عليك أحد الزملاء مرافقتك إلى هذه الأماكن. استغل هذا اليوم المختلف واشتر مجموعة من الكتب والقطع الأثرية القيمة.

حظ سعيد للجميع

العذراء

تشعر بالضغط والتوتر لدرجة أنه لا يمكنك القيام بأي خطوة جديدة. ربما تمر في فترة الظهيرة بتجربة صعبة تجعلك لا تستطيع التركيز في أي شيء. رغبتك في الحرية والاستقلال عن الآخرين ستجعلك على خلاف دائم مع أسرتك.

حظ سعيد للجميع

الميزان

تحاول اليوم البحث في ملفاتك القديمة عن معلومات سرية تخص أسرتك. لا شك أن الإنترنت سيساعدك اليوم في التعرف على كل ما لا تجد له إجابة في ملفاتك الخاصة. الأصدقاء سيكون لهم دور أيضا في هذا الموضوع.

حظ سعيد للجميع

العقرب

تهتم بالأفكار الروحانية والعملية والعلمية ولذلك تبدو مشغولا طوال اليوم. ما ستتعلمه اليوم قد يكون مبنيا على التكنولوجيا الحديثة كالتليسكوب وغيرها من الأجهزة والأدوات الحديثة. وما تتعلمه اليوم قد يكون غامضا بعض الشيء، ولكنه ليس صعبا.

حظ سعيد للجميع

القوس

ربما تقرر اليوم أن تطلب المساعدة من بعض الأصدقاء لتتعلم المزيد وخاصة في مجال الحاسب الآلي لتحسين مستواك. تهتم جدا بالجانب الفني في أجهزة الكمبيوتر، ولذلك تريد أن تنمي نفسك خاصة في مجال الجرافيك والرسوم المتحركة.

حظ سعيد للجميع

الجدي

علاقة حب جديدة ستبدأ اليوم! أحد أصدقائك القدامى قد يجذب انتباهك وترى فيه ما لم تره من قبل، وبالتالي ستتحول علاقة الصداقة إلى حب. قد يحدث ما لا تتوقعه اليوم. ربما يطاردك الحب القديم في كل مكان ليدمر حياتك كما دمرته من قبل.

حظ سعيد للجميع

الدلو

لا شك أنك شخص موهوب في كتابة الشعر والروائع الأدبية والفن بشكل عام، ولذلك ستبدأ يومك بكتابة مقال أو قصيدة أو رسم صورة أو تلحين مقطوعة موسيقية. تريد أن تقضي معظم الوقت في المنزل لكي تتفرغ تفرغا تاما لتنفيذ هذه الأمور.

حظ سعيد للجميع

الحوت

مشكلتك الوحيدة اليوم هي أنك لا تعرف العدو من الحبيب، ولذلك تتعامل بطريقة حسنة مع الجميع. ركز على الأشخاص الذين يحاولون تثبيط هممك والوقوف في طريقك، فهؤلاء هم ألد الأعداء بالنسبة لك.

حظ سعيد للجميع