حظك اليوم 22 نيسان أبريل

الحمل

ننصحك بالاستفادة من إبداعك للسماح  بالتدفق عاطفي اليوم، الإبداع هو جزء كبير منك ,  التعبير عن نفسك من خلال الإبداع والنظر في تقديم المساعدة للأشخاص القريبين منك , العواطف تصل الى اوجها هذه الفترة وتتفاعل باستمرار , عليك التركيز على امر واحد اليوم , الاتصال بالأخرين والانصات لهم يعتبر اداة قوية بيدك لنيل النجاح

حظ سعيد للجميع

الثور

اليوم قد تحتاج إلى التعامل مع شخص ما رفضت التعامل معه سابقا ،  هذا ومن المرجح أن يأتي شخص لزيارتك وهو إما شخصية متفوقة أو صاحب سلطة ، وربما أحد الوالدين. في حين أنه من المهم أن تستمع إلى هذا الشخص، عليك ان لا تنطوي على عملك والاهتمام ب الحياة الشخصية ، ابتعد عن القلق الزائد , تشير النجوم انك تحظى بمساعدة الاصدقاء

حظ سعيد للجميع

 

الجوزاء

الوقت وحده هو ضروري للجميع اما بالنسبة لك فهو هام جدا هذه الفترة ، ولكن تأكد أنك غير معزولا عن الحبيب , اذا ادركت انك وحدك حينها فقط يتوجب عليك البحث عن بدائل خوفا من تفاقم الامور في ظل الظروف الراهنة , عليك ان  توجه كل ما هو  مزعج لك حتى تتمكن من البدء في عمل الأشياء.

حظ سعيد للجميع

 

السرطان

احترس من شخص يحمل في جنبيه الحقد والغيرة لك , وهو سبب في معظم الحالات التي تسببت لك ب مشاعر انعدام الامن والراحة , ننصحك بمراجعة موضوعنا الحسد وعلاجه ..لقد حان الوقت للبحث عن اجابات لما انت فيه الان , ما السبب في انعدام الأمن؟ ما السبب في عدم الراحة التي اصابت المنزل ؟

حظ سعيد للجميع

 

الاسد

قد تشعر بعدم الأمان عن مظهرك اليوم، البحث عن السبب يمكن أن يكون حلقة مفرغة والنتيجة هي دائما السلبية , لذلك لا تبحث عن الاجابة , وحاول النظر في إيجاد طرق لقبول مظهرك , سواء كان الشي المزعج لك هو وزنك أو عمرك أو أي شيء آخر, إذا كنت لا تستطيع أن تقبل نفسك، فسوف تجد دائما شيئا خاطئا مهما كان عدد التغييرات التي تقوم بها ,

حظ سعيد للجميع

 

 

العذراء

اليوم هو يوم مهم جدا للناحية العاطفية حاول ان تكون هادئا مع الحبيب استمع له و حاول ان تفهم ماذا يريد لا تضع نفسك في وضع مجابهة معه و كن له كما يحب و ستلاقي انجذابا قويا منه الحظ العاطفي معك اليوم فاستغل هذه الفرصة ، ماليا قرار جديد يفرض عليك في العمل قد لا تحبه .

حظ سعيد للجميع

 

الميزان

الفنون والحرف قد تهمك اليوم، برج الميزان. حتى لو كنت أميل أكثر نحو الرياضة، ومن المرجح أن تعمل على خط فني قوي جدا في لك. عملية إنشاء يمكن أن يكون ذلك مرضيا غنية، سواء في العملية وفي رضا من المنتج النهائي. تسمح لنفسك الفرصة لاستكشاف هذه، والطاقة اليوم سوف تقدم الكثير لقدراتك.

حظ سعيد للجميع

 

العقرب

الحصول على جنبا إلى جنب مع الآخرين قد يكون تحدي اليوم، برج العقرب. تأثير من الجوانب الكواكب يمكن أن يكون لك مفضلا الانسحاب وعزل. قد تشعر بالضيق والصبر. إذا كان الأمر كذلك، والخلوة هو خيار، لأنها تذهب. إذا لم يكن، وسوف تحتاج للحد من ميل إلى أن تكون جدلية أو المواجهة. التحلي بالصبر وتجنب الصراع

حظ سعيد للجميع

 

القوس

لا تفاجأ إذا كنت قليلا بكاء اليوم، القوس. تأثير الكواكب يمكن أن تعزز من حساسية لكل شيء تقريبا، بما في ذلك مشاعرك الخاصة. تأخذ القلب. انها ملزمة أن تكون قصيرة الأجل. أبكي إذا بحاجة إلى ذلك، لأنه يمكن أن يكون التطهير. ليس محاولة لتخبط أكثر من اللازم. وهناك احتمالات جيدة أن الأمور سوف تبدو أفضل غدا. تعتني بنفسك اليوم.

حظ سعيد للجميع

 

الجدي

التعصب أو التفكير القهري قد يكون شيئا كنت بحاجة الى ان ننظر في اليوم، برج الجدي. المناطق المشتركة لمثل هذه السلوكيات هي في السعي وراء المال والسلطة، والنجاح، والرومانسية. هناك خيط رفيع يفصل بين الطموح والهوس. إذا وجدت أن تفكر في أي شيء آخر ولكن تثبيت واحد، قد يكون من الوقت للحديث مع شخص ما حول هذا الموضوع. انه أو انها قد ترى ما كنت لا تريد أن ترى.

حظ سعيد للجميع

 

الدلو

لا تتصرف بتهور اليوم، برج الدلو. يمكن أن يكون من السهل الخلط بين هذا مع العفوية. واحد لديه مزيد من التفكير وضعت فيه من الآخر. مع تأثير هذا اليوم، تكون على يقين من أن ننظر قبل قفزة. أعتقد أن كل شيء من خلال، من القرارات لمشاريع لعقود. قراءة غرامة المطبوعة أكثر من مرة. عندما يتعلق الأمر الى العلاقات، ويجب الحرص على عدم الثقة بسرعة كبيرة جدا.

حظ سعيد للجميع

 

الحوت

هل حان الوقت لاتخاذ نهج أكثر جذرية لمشكلة، الحوت؟ إذا كنت قد أجريت عدة محاولات لحل مشكلة لديك ولكن دون جدوى، وكنت قد يفكر في الامر. طالما “جذرية” لا يعني “المدمر”، قد تجد نجاح محاولة شيء حتى الآن أكثر إلى الأمام وإصرارا. كن حذرا، ولكن. اعتقد ان الامور بعناية من خلال أولا. تشغيل أي أفكار لديك الماضي صديق موثوق به.

حظ سعيد للجميع