حظك اليوم 20 آب أغسطس

الحمل

ربما يتصل بك شخص ما اليوم من بلد آخر ليعرض عليك زيارته في منزله! هذا الوقت ليس مناسبا لك لتقرر فجأة السفر لهذا البلد لزيارته. لا ترفض ولكن أعط نفسك وقتا للتفكير. فكر في هذا القرار جيدا لأن الشخص ينتظر منك الرد في أقرب وقت وسيقدر مدى أهميته بالنسبة لك من خلال هذا القرار.

حظ سعيد للجميع

الثور

قد تكون في حيرة من أمرك اليوم بسبب تدهور بعض الأمور المالية. يبدو أنك لم تتخذ الطريق الصحيح من البداية ولذلك تعاني اليوم من قرارات الماضي. إن لم يكن الأمر ضروريا جدا، أجل التفكير فيه للغد حتى تستقر حالتك النفسية.

حظ سعيد للجميع

الجوزاء

قد تكون أنت والحبيب اليوم في حالة غريبة. قد تدور بينكما العديد من المناقشات ولكن تختلفان في النهاية على أبسط الأمور. التواصل بينكما شبه معدوم ومن السهل جدا أن يسيء أحدكما فهم الآخر، ولذلك عليك أن تختار كلماتك بتأن وحرص شديد.

حظ سعيد للجميع

السرطان

على الرغم من أنك ستدرك كل شيء يحدث من حولك اليوم حتى لو كان غامضا ومبهما بفضل سرعة بديهتك، ولكن قد لا تكون قادرا على تفسير بعض المحادثات التي تدور بين بعض الأشخاص اليوم. في المساء، قد تجد صعوبة في فهم بعض الصور والرموز والعبارات وقد تسيء فهم بعضها.

حظ سعيد للجميع

الأسد

تشعر بالطاقة والحماس في بداية اليوم ولكن ربما لا تستطيع استغلالهما بطريقة صحيحة. ربما لا يكون لديك أي مشروع أو أي مهمة ولكن يمكن استغلال طاقتك وحماسك في ممارسة بعض الأنشطة التطوعية. إذا كنت مهتما بشخص ما فلا تتردد في أن تعبر له عن مشاعرك.

حظ سعيد للجميع

العذراء

ربما يتخلى أحد أفراد أسرتك عنك هذا اليوم. لا تظن أن هذا الشخص تغير أو اهتمامه بك أصبح مختلفا عن السنوات الماضية، ولكن عليك أن تلتمس له العذر لأنه على الأرجح يمر بأزمة خاصة وغير قادر على التحدث مع أي شخص حتى أنت.

حظ سعيد للجميع

الميزان

ربما تتلقى بعض الاتصالات الهاتفية الغريبة من بعض الأشخاص اليوم. قد تكون هذه المكالمات من أرقام خاطئة. تواصلك مع هؤلاء الأشخاص قد يكون غريبا، ولذلك عليك اختيار كلماتك بحرص شديد.  لديك جاذبية ولباقة فحاول أن تستغلها لصالحك. لا تتعلق بمن لا يقدرك لأنه في هذه الحالة لن يكون جديرا باهتمامك وحبك.

حظ سعيد للجميع

العقرب

وصلت اليوم إلى نقطة النهاية في المشاريع التي شاركت فيها أحد الزملاء خلال الأشهر الماضية. تبدو قلقا من النتيجة وتخاف من اتخاذ أي خطوة تفسد ما فعلته في البداية. تشعر أنك مشتت وغير قادر على التركيز في عملك. لا تنزعج ولكن كن صبورا. فالصبر مفتاح الفرج.

حظ سعيد للجميع

القوس

تحاول اليوم تنظيم وقتك حتى تستطيع الانتهاء من كل أعمالك في وقت مبكر. أنت شخص عملي جدا ولكن اليوم قد تشعر بكثرة الضغوط وبالغضب بسبب انشغالك معظم الوقت بأوراق واتفاقيات مالية صعبة تحتاج إلى تركيز وصبر. من واجباتك أن تتعامل برفق وحب مع الشخص الذي تتمنى الارتباط به كي لا ينفر منك ويبحث عن الحنان مع غيرك.

حظ سعيد للجميع

الجدي

إذا كنت تفكر خلال الفترة الماضية في قضاء يوم ما للتفكير والتأمل، فها هو اليوم الذي كنت تنتظره. تبدو اليوم في حالة جيدة ولا تركز على الأمور الدنيوية بل معظم تفكير في الأمور الروحانية. لا تتوقع اليوم القيام بأي مهمة على الإطلاق، فأنت اليوم تعيش في عالم آخر.

حظ سعيد للجميع

الدلو

اتصالاتك بالأحباب والأصدقاء قد تكون محدودة جدا اليوم بسبب عوامل عاطفية. عندما تتحدث مع بعض الأشخاص، ربما تسيء فهم عباراتهم وكلماتهم وربما تعتبرها إهانات. ربما تنشب بعض الخلافات والمشاجرات بدون سبب أو بعبارة أخرى من لا شيء.

حظ سعيد للجميع

الحوت

اتصال هاتفي من شخص ما يخبرك بحدوث بعض المشاكل التي تتطلب منك التعامل معها على الفور. لا تقلق فهذه المشكلة قد تكون بسيطة جدا، ولكن يجب التعامل معها فورا قبل أن تتفاقم. توقف أحد الأجهزة عن العمل أو يتعرض للكسر. حاول أن تقوم نفسك وتسيطر عليها كي لا تكون أسيرا لهواك.

حظ سعيد للجميع