حظك اليوم 16 حزيران يونيو

الحمل

 

تستطيع اليوم أن تعمل على تحفيز عزيمتك على العمل. تأكد أن ما لحق بك من محن في الفترة الماضية كفيل بأن تتعلم منه . الآن لديك فرص أقوى للوصول إلى أهدافك، وتلقى الترحاب من الزملاء وتجدهم يقفون خلفك ويسدون لك النصائح والمساعدات، ومن ثم يجب عليك ألا تغضب من الانتقادات التي يوجهها لك زملاؤك في العمل، فهذه الانتقادات من أجل تقديم عمل جيد ينفعك وينفع الفريق ككل.

حظ سعيد للجميع

 

 

 

الثور

 

 

لديك شريك عصبي فلا تضغط عليه وتزيد من اتهاماتك له، فهو يحبك ولكن أنت تسبب له ضغطا نفسيا وتجعله يتصيد لك الأخطاء، وعليك أن تترك هذه الاتهامات والإسقاطات السلبية، وتثبت له أنك تثق به. حافظ على هدوئك وصحتك وحاول قدر المستطاع أن تبعد عن التوتر والعصبية.

حظ سعيد للجميع

 

 

الجوزاء

 

 

تجد نفسك مضطرا إلى إلغاء بعض المواعيد المهمة اليوم؛ بسبب ضغوط العمل الخارجة عن إرادتك، وتعيش جوا من التوتر. تستطيع هذه الفترة أن تكسب ثقة حبيبك، ولكن عليك ألا تقلّل من قيمته فذلك يدل على قلّة احترامك له وتقديرك لقدرته الخلاقة على الابتكار، فهو يجد ذلك التعامل السلبى منك عكس المحيطين به في العمل الذين يوقرونه ويحترمونه.

 

حظ سعيد للجميع

 

السرطان

 

 

تشهد هذه الفترة نجاحات غير مسبوقة على الصعيد المهني، ولكن تأتيك الرياح بما لا تشتهيه نفسك وتجد من يعمل ضدك من الزملاء بسبب غيرته منك ويحاول الإيقاع منك، فكن أكثر حرصا على الكلمات التي تتفوه بها، فقط اهتم بعملك ولا تنشغل بما لا يعنيك.

حظ سعيد للجميع

 

 

الأسد

 

 

تستطيع هذه الفترة أن تحقق إنجازات في العمل، ولكن تجنب البوح عما تشعر به دائما أمام زملائك خصوصا إذا كان الأمر سلبيا، قد تنعكس هذه السلبيات على الزملاء مما يؤثر على عملهم ويضعفه .لا تتجاهل رأى شريكك في بعض الأمور التى تتعلق بكما، فهى ليست حياتك لوحدك وهو من حقه أن يقرر أمره في الأمور الحساسة.

حظ سعيد للجميع

 

 

العذراء

 

 

لا تبخل في مساعدة غيرك، إذا طلب أحد الأصدقاء منك مساعدته فلا تترد وقدّم له ما تستطيع ولكن كن حذرا فلا تمد يدك لكل من تقابل فبعضهم قد يتظاهر بحبك ويبذل أقصى ما عنده لإظهار ذلك، ولكن ما يخفيه من حقد عليك أكثر مما تتصوره.

 

حظ سعيد للجميع

 

الميزان

 

 

تشهد نجاحا ملفتا للنظر في تنفيذك لمشروعات وخطط طلبها منك رؤساؤك في العمل، وتثبت عن جدارة أنك دائما عند حسن ظنهم وتستحق الثقة التي منحوك إياها وأن اختيارهم صحيح. ابتعاد الشريك عنك تلك الفترة بسبب سفره في مهمة خلال عمله يؤذيك نفسيا ويشعرك بالحزن والوحدة

حظ سعيد للجميع

 

 

العقرب

 

 

كن جاهزا لأى أحداث جديدة في الفترة القادمة، قد يشهد هذا اليوم بعض الأحداث الجميلة، وهذا ما يجعلك تعيش تجربة مميزة مليئة بالنجاحات. لا تلعب على نقاط ضعف الشريك وتستغلها.

 

حظ سعيد للجميع

 

القوس

 

اكسر قيود الروتين ولا تجعل من حولك يخيفك أو يثنيك، فكر جيدا في أسلوبك مع البعض واعتذر إذا كنت أخطأت في حق أي من زملائك. على المستوى الشخصي، أنت تحتاج إلى دافع جديد لتجدد علاقاتك، لا تقلق بهذا الشأن فهذه مرحلة مؤقتة، ولكن على الرغم من ذلك يجب أن تتأكد من كافة المعلومات قبل اتخاذ أي قرار أو إعلان الموافقة

حظ سعيد للجميع

 

 

الجدي

 

الحب الذى انتظرته كثيرا قد يطرق بابك هذه الأيام، كن مستعدا للقاءات الرومانسية المتعددة، لكنك قد تقلق بشأن الشريك ولا تتأكد من مشاعره، ولكن كن صريحا معه، وعبر عن مشاعرك بكل صراحة ووضوح.

 

حظ سعيد للجميع

 

 

الدلو

 

 

لا تكن ضعيفا أمام مشاكلك وتجعلها تتحكم بك، ذلك يؤثر سلبا على عملك وطريقة أدائك للمشروعات. عليك أن تتخلص من هذه المشاكل في أسرع وقت، فهناك مشروعات جديدة تنتظر.

حظ سعيد للجميع

 

 

 

الحوت

 

لديك مسؤوليات متنوّعة شخصية ومهنية، فتشعر بالتوتّر وتتمنى لو ان الأحبّاء خفّفوا من مطالبهم ووقفوا الى جانبك. تنتهي من واجباتك العامة بسرعة اليوم. لا تختلق المشاكل، بل انظر إلى الحياة والفرص بإيجابية.

حظ سعيد للجميع