حظك اليوم 10 آب أغسطس

الحمل

تمر بعدة تجارب في العمل اليوم. قد تواجه بعض المشاكل أيضا في المنزل فأفراد أسرتك متوترون بعض الشيء وبحاجة إلى مساعدتك. الشريك في حالة مزاجية يرثى لها فحاول أن تساعده على تخطي هذه المرحلة الصعبة من حياته. الوقت ليس مناسبا لإعطاء النصائح بل من الأفضل أن تظل هادئا وتصغي جيدا لما يقول.

حظ سعيد للجميع

الثور

تواجه ضغوطا عديدة في العمل. شرب كمية كبيرة من المياه أمر مفيد لصحتك جدا. كما ينصحك من حولك أيضا أو طبيبك المختص بممارسة أي نوع من الرياضة للتخلص من الدهون الزائدة. كن حذرا ولا تتناول الأطعمة الحارة. الوقت مناسب للقراءة والاطلاع والبحث أيضا.

حظ سعيد للجميع

الجوزاء

كل من حولك سيصغى إلى نصائحك. تقوم بدور قائد الفريق. لا تقلق فالجميع سيتبعونك دون تردد. كن نفسك وعبر عن رأيك أمام أي شخص. كن منفتحا واطرح الأسئلة التي تخطر ببالك أمام ذوي الخبرة.

حظ سعيد للجميع

السرطان

تطرق بابك اليوم فتاة جميلة لديها مشكلة ما تطلب منك العون والمساعدة. إذا لم يكن لديك وقت للتحاور معها، ستلاحظ ذلك وستصاب بحالة اكتئاب شديدة. حاول أن تساعدها ولكن دون أن تورط نفسك في هذه المشاكل.

حظ سعيد للجميع

الأسد

تتلقى العديد من الاتصالات الهاتفية اليوم. هذه المكالمات قد تكون من شخص قريب أو بعيد عنك. قد يمر هذا الشخص بمشكلة عاطفية ويطلب منك أن تتدخل لتساعده. أحد المكالمات قد تكون من الحبيب وسبب اتصاله هو فقط الاطمئنان على حالك.

حظ سعيد للجميع

العذراء

قد تكون بحاجة إلى إعادة ضبط حساباتك فأنت مقبل على فترة صعبة جدا على الصعيد المادي. قد تكون نسيت خلال الفترة الماضية تسديد بعض الفواتير. بعض العقود الحديثة قد تتطلب مراجعة جيدة. يفضل أن تذهب إلى مكان هادئ اليوم لتمشي بمفردك وتبتعد عن أجواء العمل المرهقة.

حظ سعيد للجميع

الميزان

مزاجك جيد جدا اليوم ويمكنك أن تقوم بأصعب المهام في وقت قصير. لياقتك البدنية عالية ولذلك تمارس أكثر من رياضة اليوم. ربما تقرر فجأة القيام برحلة قصيرة للتجول في مدينتك وكتابة بعض المقالات عن تاريخها وآثارها.

حظ سعيد للجميع

العقرب

ربما تشعر اليوم أن العلاقة قد تطورت كثيرا مع أحد المعارف أو الأصدقاء الذين يعيشون في بلاد بعيدة عنك. تطور العلاقة قد يجعلك تشعر بقلق أو توتر. لا تقلق ولا تكن خجولا في نفس الوقت واسأل هذا الشخص عن السبب.

حظ سعيد للجميع

القوس

مشاركتك في بعض الأنشطة الجماعية ومقابلة عدد كبير من الأشخاص قد تكون سببا في شعورك بالتوتر والقلق لأنك لا تحب التجمعات. ربما لا تتفق معهم في بعض الآراء. يفضل أن تعود لمنزل باكرا. ابحث عن شخص يشبهك وتحدث معه!

حظ سعيد للجميع

الجدي

التغيير الذي قد يطرأ على حياتك المهنية أو الشخصية قد يكون سببا في شعورك بالقلق وعدم الأمان. لا تخف من أي شيء. ستستفيد بالتأكيد من هذه التغييرات. الأجواء متوترة بشكل عام ولذلك عليك أن تفعل ما في وسعك للتخلص من القلق والتوتر خاصة في فترة المساء.

حظ سعيد للجميع

الدلو

خططت منذ عدة أشهر للقيام برحلة طويلة للذهاب إلى مدرستك أو جامعتك للحصول على شهادة ما. حتى الآن لم يحدث أي جديد. أنت اتخذت القرار ولكنك لم تنفذ بعد. لن تجد ما يعطلك أو من يقف في طريقك. ربما تستغرق وقتا طويلا لجمع بعض المعلومات.

حظ سعيد للجميع

الحوت

الإجراءات التي اتخذتها بخصوص وضعك المادي هذه الأيام تحتاج إلى بعض التعديل. التغيير في حياتك بشكل عام يرفع من روحك المعنوية. قد تلاحظ اليوم أنك كثير الكلام ولكنك متحمس ومتفائل. تريد أن تخطط للقاء الحبيب في المساء. استمتع بوقتك!

حظ سعيد للجميع